ما هي أفضل الشواطئ في ولاية رود آيلاند لعام 2015؟

Please log in or register to like posts.
News

ما هي أفضل الشواطئ في ولاية رود آيلاند لعام 2015؟

لقد قمت باختيار السليم في اختيار ولاية رود آيلاند كوجهة المقبلة لعطلة عاقبة الأسبوع على الشاطئ. الجميع في نيو إنجلاند وأكثرية الناس في أميركا يعرفون أن واحد من الأشياء المرحة التي يمكن القيام بها في رود آيلاند هو الذهاب إلى الشاطئ. في أعقاب جميع الأشياء ، فإن الولاية تملك أكثر من  400 ميل من الساحل.

مع زيادة عن مائة شاطيء في رود آيلاند ، فأنت ترغب في علم أي منها أفضل الشواطئ في ولاية رود آيلاند في عام 2015. طبعا ، مع مرحلة زمنية مقيدة ، ترغب في الذهاب إلى أحد أفضل الشواطئ!

Narragansett Town Beach

دعونا نبدأ مع الشاطئ أن العديد من الناس ، سواء من السكان المحليين أو الزائرين بنفس الدرجة ، يدعون بأنها الأمثل في الولاية. قلة ضئيلة من الناس سوف يخوضون تلك الحقيقة لأن ذلك الشاطئ يوفر العديد من الأشياء الممتعة للقيام بها ولكن هناك شيء واحد يجعلها إحدى أكثر الأماكن زيارة في الولاية – الأمواج التي توفرها.

إنه ذائع جدًا في أجازات خاتمة الأسبوع ، وليس من غير المعتاد بصيرة جميع مواقف المركبات التي يصل عددها 1000 موضع. مع مواقف الامتياز ودروس ركوب الأمواج ومحلات ركوب الأمواج ومناطق النشاطات ، من السهل علم لماذا يتدفق الناس على شاطئ تاون Narragansett.

سكاربورو ستيت بيتش

إذا أفاد رود آيلاندر أنه سيذهب إلى “يوم على الشاطئ” ، فهناك احتمال هائل أنه سيذهب إلى شاطئ سكاربورو ستيت. إنه واحد من أفضل الأماكن نتيجة لـ موقعه الجيد في Narragansett وهو حاضر منذ عام 1937. إنه أيضًا شاطئ كبير جدا يحدث على منطقة 26 فدانًا بحيث تَستطيع لاغير تخيل الأشياء الممتعة التي تَستطيع القيام بها في Rhode Island على ذلك الشاطئ.

كتلة الجزيرة

تلك في الواقع عدد من الشواطئ لكننا نقوم بتجميعها كواحد لأن العديد من الناس يسافرون إلى هنا للقيام بأحد أكثر الأشياء متعة في الولاية – ركوب جزيرة بلوك آيلاند. تمتلئ ركوب إلى الشواطئ ذاتها مع المتعة والمغامرة حتى ذلك واحد من الشواطئ في ولاية رود آيلاند التي يلزم عليك التيقن من.

لو كان لديك أطفال ، تيقن من التيقن من Kid Beach. ذلك هو مقر مشهور للعائلات مع الأطفال لأن الأطفال من الممكن أن يغطس ، رشاش وحتى جمع سرطان الناسك هنا.

شاطئ روجر ويلر ستيت

كان ذلك الشاطئ حاضرًا منذ اليوم الذي سيطرت عليه الجمهورية في عام 1929 وخضع لعملية تحديث هائلة في أواخر التسعينات ، لهذا ما زال عصريًا نسبيًا. هناك العديد من مرافق الشاطئ الأحدث حتى أنها بقعة شعبية للسكان المحليين والسياح. هناك أرض ملعب وجناح وحتى مساحة تعليمية بيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *