كيفية الوصول إلى القطب الشمالي جوا

Please log in or register to like posts.
News
كيفية الوصول إلى القطب الشمالي


تقع في منتصف المحيط المتجمد الشمالي ، ستؤدي زيارة القطب الشمالي إلى وضعك في صدارة العالم. سواء كنت تزور القطب الشمالي الجغرافي (النقاط التي تؤدي عندها جميع المسارات جنوبًا ، تعرف أيضًا باسم “الشمال الحقيقي”) أو القطب الشمالي المغناطيسي (النقطة التي تشير إليها البوصلة) ، فإن الرحلة إلى هناك تعني رحلة عبر برية متجمدة . هناك العديد من الخيارات لرحلات إلى القطب خلال أشهر الربيع عندما لا تجعل درجات الحرارة والظلام من المستحيل ، ولكن الجليد لا يزال صلبًا بما يكفي للمشي. تقدم هذه المقالة لمحة عامة عن الاحتمالات المختلفة التي قد تراها لمغامرة القطب الشمالي.

الذهاب جوا 

احجز رحلتك. إن أسرع وأسهل طريقة للوصول إلى القطب الشمالي ، إذا كنت تستطيع ذلك ، هي الطيران. تغادر الرحلات إلى القطب الشمالي بشكل أساسي من النرويج ، لكن الرحلات الجوية المستأجرة تتوفر أيضًا من كندا  املأ الأوراق وحجز تذاكر السفر.
للسفر من النرويج ، يجب أن تتوقع أن تدفع ما بين عشرة إلى اثني عشر ألف دولار. قم بزيارة موقع Polar Explorers على الويب وافتح علامة التبويب “البعثات” واختر “رحلات القطب الشمالي”. جميع المعلومات والنماذج التي تحتاجها للتسجيل في الرحلات موجودة في هذه الصفحة.
يمكن استئجار طائرة من كندا تكلفة تصل إلى عشرة أضعاف تكلفة رحلة من النرويج. 
 لمعرفة الأسعار والحجز ، ستحتاج إلى الاتصال بشركة Kenn Borek Air عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الفاكس. معلومات الاتصال متاحة على موقعه على الانترنت. 
نظرًا للظروف القاسية في القطب الشمالي ، سيتطلب منك حجز رحلة هناك تأكيد أنك بصحة جيدة ، وأيضًا لشراء تأمين الإخلاء الطبي.
يوصى أيضًا بأشكال أخرى من التأمين ، مثل تأمين إلغاء الرحلة.
إذا كنت ترغب فقط في رؤية القطب الشمالي ولكنك لا تشعر بقوة بالوقوف فعليًا على الفور ، فيمكنك القيام برحلة لمشاهدة معالم المدينة تمر فوق القطب الشمالي ولكنك لن تتوقف عند هذا الحد. هذا هو خيار أرخص بكثير.
 تتوفر رحلات من برلين ، ألمانيا ، وتبدأ من حوالي 500 دولار. يمكن حجز هذه الرحلات من خلال موقع الفعاليات الجوية.


اذهب إلى كندا أو النرويج. تغادر الرحلات إلى القطب الشمالي من النرويج من قرية لونجييربين شمال الدائرة القطبية الشمالية.
 يقع Kenn Borek Air ، الشركة التي تحجز الرحلات الجوية المستأجرة من كندا ، في كالجاري ، ولكنها تطير من عدة مواقع. احجز تذكرة سفر من أي مكان تعيش فيه إلى أحد هذه الأماكن.
تحلق الخطوط الجوية النرويجية بانتظام إلى ونغيرباين من أوسلو. قد تحتاج إلى حجز رحلتين منفصلتين – واحدة إلى أوسلو من أي مكان تعيش فيه ، ثم رحلة ثانية إلى ونغيرباين.
ستحتاج إلى الاتصال بـ كين بورك إير لتحديد التفاصيل المتعلقة بالمكان الذي ستسافر منه.


اذهب إلى بارنو. سواء كنت مسافرًا من كندا أو النرويج ، ستكون محطتك التالية بارنو ، وهي محطة جليدية تبعد حوالي 60 ميلًا عن القطب الشمالي.
يتم توفير أماكن الإقامة والوجبات في Barneo كجزء من العديد من باقات زيارة North Pole.

ركوب طائرة هليكوبتر. من Barneo ، يمكنك أن تأخذ طائرة هليكوبتر إلى القطب الشمالي. 
طول الرحلة بطائرة الهليكوبتر 20-40 دقيقة ، عبر مروحية MI-8 المتمركزة في بارنو.
سوف يمنحك Polar Explorers العديد من الفرص لالتقاط الصور ، وعادة ما يوفر نخب شمبانيا للمسافرين في القطب الشمالي. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة الباردة في القطب ، سيكون أمامك ساعة تقريبًا لاستلامها قبل أن تعيدك المروحية إلى بارنو.
بدلاً من ذلك ، يمكنك التزلج من بارنو ، وهي مغامرة تُعرف باسم “التزلج على الدرجة الأخيرة”. ستكلفك حزم الجولات للقيام بذلك مع دليل مدرب 25000 دولار. يمكنك أيضا الذهاب بواسطة الثلج أو بالكلاب.
يحتوي موقع Polar Explorers على معلومات حول مسار الرحلة وتكلفة كل خيار من هذه الخيارات ، بالإضافة إلى نماذج الطلب التي ستحتاج إلى تعبئتها. قم بزيارة صفحة North Pole Expeditions وحدد الخيار الذي تهتم به.
إذا كنت رياضياً ، فلديك أيضًا خيار المشاركة في سباق الماراثون الذي يغادر بارنو في أبريل. سوف يكلفك هذا حوالي 15000 دولار ، ولكن يشمل رحلة من سفالبارد ، النرويج إلى بارنيو (والعودة) ، وكذلك أماكن الإقامة ورحلة بطائرة هليكوبتر إلى القطب. قم بزيارة موقعه على الويب وملء الطلب عبر الإنترنت للتسجيل في السباق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *