الذهاب للقطب الشمالي عن طريق البحر و البر

Please log in or register to like posts.
News
الذهاب للقطب الشمالي عن طريق البحر


احجز تذكرتك الخيار الثاني للسفر إلى القطب الشمالي عبر “كاسحة الجليد” الروسية ، وهي سفينة كبيرة مصممة للإبحار عبر الجليد في القطب الشمالي.
احجز تذكرتك لإحدى هذه الحملات.
يجب أن تتوقع أن تنفق ما لا يقل عن 26000 دولار لإحدى هذه الرحلات البحرية. التسجيل سهل: ما عليك سوى زيارة موقع Adventure Life على الويب وتحديد رحلة “North Pole Ultimate Adventure” واختيار تاريخ المغادرة وملء التطبيق.
يضم Adventure Life خيارات تتراوح من غرفة بسيطة مع سرير مزدوج إلى العديد من الأجنحة الفاخرة. تتراوح أسعار الأجنحة من 40،000 دولار إلى 45،000 دولار لهذه المساكن الفاخرة.


اذهب إلى فنلندا. تنطلق الرحلات الاستكشافية على متن سفن كاسحة الجليد عادة من هلسنكي ، فنلندا.
احجز تذكرة سفر إلى هلسنكي من أي مكان تعيش فيه. توفر العديد من المطارات الرئيسية رحلات إلى هلسنكي. يمكنك أيضًا ركوب القطار من العديد من الوجهات الأوروبية.

يطير إلى روسيا. من هلسنكي ، سوف تأخذ طائرة مستأجرة إلى مورمانسك ، روسيا. من هنا ستغادر السفينة فعليًا.
يتم تضمين هذه الرحلة في حزمة السفر.


أبحر إلى القطب الشمالي. سوف تبحر سفينة كاسحة الجليد ، التي تضم أماكن إقامة فاخرة ، من مورمانسك.
نتوقع قضاء ما بين خمسة وثمانية أيام على متن السفينة أثناء انتقالها عبر المحيط المتجمد الشمالي إلى القطب الشمالي.
يضم The 50 Years of Victory (السفينة التي تبحر إلى القطب الشمالي) مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لإبقائك منشغلاً أثناء الرحلة ، بما في ذلك حمام سباحة وبار.

ويمكنك الذهاب برا ايضا

حجز دليل أو الدخول في سباق. يمكنك أيضًا زيارة القطب الشمالي عن طريق السفر برا من روسيا أو كندا ، عادةً عن طريق التزلج ، وسحب مزلقة تسمى “pulk” ، والتخييم على الجليد. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق حجز دليل خاص أو الدخول في سباق.
هناك العديد من السباقات المنظمة إلى القطب الشمالي ، بما في ذلك القطبية التحدي وسباق القطب الشمالي ، والتي تأخذك 300 ميل (480 كم) عبر الجليد إلى القطب الشمالي المغناطيسي. ابتداء من عام 2016 ، سيوفر سباق الجليد رحلة برية شاقة بالمثل.
نتوقع أن تنفق ما يقرب من 35000 دولار للمشاركة في واحدة من هذه البعثات. تشمل التكلفة التدريب والرحلات الجوية والمعدات والمواد الغذائية والتأمين.
نظرًا لأن هذه السباقات مفتوحة فقط لعدد صغير نسبيًا من الأشخاص ، سيتعين عليك الاتصال بالمنظمين للحصول على مزيد من المعلومات حول التسجيل ، والتكلفة ، وما إلى ذلك. يحتوي Ice Race على نموذج عبر الإنترنت يمكنك تعبئته ، أو يمكنك إرسال البريد الإلكتروني إلى المنظم .
لاحظ أن هذه السباقات تنقلك إلى القطب الشمالي المغناطيسي (النقطة التي تشير إليها البوصلة) ، بدلاً من القطب الشمالي الحقيقي “الشمال الحقيقي”.
يمكن استئجار أدلة خاصة لرحلة أطول من روسيا أو كندا. تُعرف هذه الرحلة التي تمتد على مسافة 500 ميل باسم رحلة “المسافة الكاملة” القطب الشمالي. تغادر هذه البعثات عادةً في فبراير.
تعتبر الرحلة عن بعد هي الخيار الأكثر تطرفًا والأكثر تكلفة ، وهي مفتوحة فقط لأولئك الذين يملكون الأموال والخبرة اللازمة للقيام بالرحلة. ستحتاج إلى الاتصال بالشركة التي توفر أدلة للتسعير.
لدى Adventure Consultants ، إحدى الشركات التي تقدم أدلة لرحلات المسافات الطويلة ، نموذج حجز على موقع الويب الخاص بهم يمكنك تعبئته إذا كنت جادًا بشأن إحدى هذه الرحلات. بعد أن تملأها ، سوف يتصلون بك لإعلامك بما إذا كنت مؤهلاً وإذا كان بإمكانهم استيعاب مغامرتك.
حتى تفكر في إحدى هذه الرحلات البرية ، يجب أن تكون بصحة جيدة ويجب أن تكون قادرًا على التصديق بأن هذا هو الحال. بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب بعض الأدلة للرحلات البعيدة تجربة تسلق وفي بعض الحالات خبرة سابقة مع فأس جليدي وأشرطة تشنج.


سافر إلى روسيا أو كندا. حجز تذكرة إلى نقطة الانطلاق لسباق الخاص بك أو الحملة.
تبدأ السباقات المنظمة من خليج Resolute في منطقة نونافوت الكندية الشمالية. تتوفر الرحلات المجدولة بانتظام من المدن الكندية الكبرى مثل أوتاوا ومونتريال من خلال الخطوط الجوية فيرست إير ، كالم إير ، وكندا نورث.
عادةً ما تغادر الرحلات الكاملة المسافة من Cape Arktichevsky أو ​​Russsia أو Ward Hunt Island بكندا. للوصول إلى أي من هذين الموقعين ، يتعين عليك عادة استئجار طائرة خاصة ، والتي قد تكون مكلفة للغاية. إذا قمت برحلة واحدة من هذه الرحلات عبر  Adventure Consultants

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *