السفر في الخارج وحدك

Please log in or register to like posts.
News
السفر في الخارج وحدك


إذا كنت من النوع الذي كان يحلم بما سيكون عليه الغوص في المياه الزرقاء المائية لإندونيسيا ، أو استكشاف تايلاند أو الذهاب للتسوق في باريس ، إلا أنه لا يمكن أبدًا العثور على أي شخص متحمس كما تذهب معك ، ثم السفر إلى الخارج وحده. على الرغم من أن الأمر قد يتطلب من شخص مستقل لديه حقيبة مليئة بالفضول والشجاعة السفر إلى الخارج بمفرده ، لا يحتاج أي شخص حقًا إلى مجموعة للتجول واستكشاف عدد قليل من البلدان ومعرفة ما يقدمه العالم. فيما يلي بعض النصائح للتخطيط لرحلة بنفسك.

العثور على رفيق السفر ، لا يزال خائفا للذهاب وحدها؟ العثور على شخص ما للسفر معك. Travbuddy.com أو Travellersmeeting.com هذا مكان جيد للتعرف على أشخاص آخرين جادين في الذهاب إلى نفس الوجهة التي تكون فيها. يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يخططون ومشاركة الرحلة بأكملها أو الرحلة الجزئية للبدء.

يجب أن يكون لديك رحلة لرحلتك – اعتمادًا على الوجهات التي تختار زيارتها ؛ إنها لفكرة جيدة أن يكون لديك بعض العناصر الأساسية. بالنسبة للوجهات الأقل بعدًا ، يمكنك الاستثمار في ipad أو الكمبيوتر اللوحي مع طاقة شمسية احتياطية. منصات I- أو الأجهزة اللوحية مدمجة وخفيفة الوزن وتحتوي على جميع الاتصالات التي ستحتاجها ؛ الهاتف والبريد الإلكتروني والإنترنت والكاميرا جميع دخلت في جهاز واحد. يُعد هذا أمرًا رائعًا لتدوين رحلتك ، والبقاء على اتصال بالعودة إلى الوطن وتصفح الإنترنت لتنسيق أي خدمات تحتاجها مثل خرائط Google أو أسعار تذاكر القطار المخفضة. يمكن شراء نسخة احتياطية من الطاقة الشمسية بثمن بخس على Amazon.com. تعد الطاقة الاحتياطية فكرة جيدة لتجنب حدوث مشاكل في قابس الطاقة غير المناسب في المقبس أو في حالة عدم وصولك إلى الطاقة.

بالنسبة لأولئك الذين يغامرون بالمزيد من الأماكن النائية ، من الأفضل أن يستثمروا في نظام GPS عالمي محمول مزود بشحن الطاقة الشمسية أو هاتف يعمل بالاقمار الصناعية.

تحطيم أي جدران – السفر إلى الخارج وحده يعني التحرك خارج منطقة الراحة الخاصة بك. لقد تعلمت التغلب على أي شعور بعدم الارتياح تجاه السفر بمفردي من خلال بذل جهد لمقابلة أشخاص على طول الطريق. أقوم بجهد منتظم للتحدث مع الناس وطرح رأيهم بشأن أي شيء من الطعام إلى مشاهدة المعالم السياحية. من الصعب القيام بهدم الجدران في البداية ولكنه يصبح أسهل بعد قليل من الممارسة. بذل جهد للوصول إلى الناس ، فهو يفتح الأبواب أمام أصدقاء وفرص جديدة.

تأمين المسافرين – في حالة عدم تسديد الأمور كما هو مخطط لها ، من المستحسن تأمين تأمين المسافرين. حتى إذا قام موفر الرعاية الصحية الحالي الخاص بك بتغطيتك خارج بلدك ، فإن بعض خدمات الطوارئ لا تتم تغطيتها والتي قد لا تكون على علم بها. في كثير من الأحيان لا يتم تغطية استخدام مركبات الطوارئ أو طائرات الهليكوبتر أو الطائرات إذا كنت مصابًا خارج بلدك. غالبًا ما يشمل تأمين المسافرين عمليات الإجلاء في حالات الطوارئ ، أو العودة إلى الوطن ، أو تغطية الممتلكات المفقودة أو المسروقة ، أو المساعدة المالية الطارئة أو وسائل النقل على مدار الساعة

بصفتك مسافرًا واحدًا ، لا يمكنك أبدًا اتخاذ العديد من الاحتياطات اللازمة للبحث عن سلامتك الشخصية. تحقق من جميع المواقع الحكومية للحصول على نصائح السفر قبل المغادرة. لا تثق أبدًا بأي شخص في متعلقاتك الشخصية واحافظ على أمتعتك آمنة في جميع الأوقات وخاصة في النزل. إذا كنت تبقي عينيك دائمًا مفتوحة وتطور إحساسًا جيدًا بالتواصل مع الأشخاص من حولك ، فلا داعي للقلق. يشبه السفر إلى الخارج ركوب الدراجة ، بمجرد أن تفقد عجلات التدريب ، لا تنتهي الطريق أبدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *