8 نصائح رائعة لتجنب حدوث المشاكل عند السفر

Please log in or register to like posts.
News
8 نصائح رائعة لتجنب حدوث المشاكل عند السفر


أحد أفضل أجزاء السفر هو تذوق وتذوق جميع أنواع الأطعمة اللذيذة والجديدة ، سواء كنت تقود السيارة عبر الولاية أو تسافر عبر العالم. وبدون أدنى شك ، من الممتع التخلي قليلاً وتناول الأشياء التي لا تأكلها عادة خلال أسبوع في المنزل ، وهذا جزء من الحرية والإثارة في إجازتك!

لكننا نعلم جميعًا الشعور عندما يكون لدينا الكثير منذ أيام كثيرة متتالية: النقص التام في الطاقة ، الانتفاخ ، الجفاف ، الصداع ، أو الصداع ، التأخر النفاث الواضح ، زيادة القابلية للإصابة بالمرض. كل هذه الأشياء يمكن أن تعرقل حقًا السفر إلى أقصى حد. وإذا كنت شخصًا يعاني من قيود غذائية ، فأنت تعلم الإحباط الإضافي المتمثل في محاولة العثور على طعام جيد سيكون جيدًا لك أيضًا!

الخبر السار هو أنه من الأسهل من أي وقت مضى اتخاذ أنواع الخيارات الغذائية التي سوف تبقيك بصحة جيدة وحيوية وأنت بعيد عن روتينك المعتاد. فيما يلي بعض الطرق البسيطة لتناول الطعام بشكل رائع أثناء قضاء أفضل لحظات رحلتك:

1/ خطط مسبقا. في كثير من الأحيان عندما نسافر ، نحن خارج الروتين ولا نأكل على فترات منتظمة. في بعض الأحيان يمكننا الذهاب لعدة ساعات دون تناول أي شيء.


على عكس الأسطورة الشائعة التي تقول إنه يجب عليك التوقف عن تناول الطعام من أجل “توفير مساحة” لتناول وجبة كبيرة ، فإن السير لفترات طويلة دون تناول الطعام يؤدي بالفعل إلى إبطاء عملية الأيض ويؤدي إلى أن يصبح جسمك بطيئًا ومتعبًا ويتعلق بالسعرات الحرارية. تواجه أجسادنا هذه الفترات كـ “مجاعات صغيرة” وترسل أدمغتنا إلى وضع الذعر. للحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم وتجنب هدر الطاقة (التي يمكن أن تؤدي بعد ذلك إلى تعويض مفرط مع ارتفاع السكر أو الأطعمة المقلية) ، تهدف إلى تناول الطعام قليلاً كل بضع ساعات أثناء النقل وأثناء وجودك خارج المنزل ، في الشكل من الأطعمة التي تحتوي على الكثير من المواد الغذائية والغنية بالبروتين الهزيل. قم بتعبئة الوجبات الخفيفة لسهولة الوصول إليها: المكسرات ، البذور ، البيض المسلوق ، الفواكه الصلبة (مثل التفاح) ، الخضار والحمص ، أو قضبان الفاكهة الطبيعية والجوز.


إذا كنت تعرف مكان إقامتك ، فاستكشف المطاعم في منطقة فندقك. تحقق مع الفندق أو اللجوء إلى الاطلاع على القوائم ومعرفة ما هو متاح. بمجرد وصولك ، يمكنك استخدام تطبيق مثل AroundMe لتحديد المطاعم الصحية في منطقتك. وتحقق من تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكن أن تساعدك في العثور على خيارات خالية من الغلوتين وغيرها من مسببات الحساسية أثناء السفر.

2/ لا تنس محل البقالة! يمكن أن يكون السوبر ماركت ، وخاصة التعاونية المحلية ، أفضل حليف لك أثناء السفر. سيكون لديك وصول سهل ورخيص إلى المنتجات الطازجة والوجبات الخفيفة الصحية بالجملة. ستجد تشكيلة واسعة من الأطعمة الرائعة الخالية من الجلوتين والألبان والمواد المثيرة للحساسية الشائعة الأخرى بتكلفة معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي العديد من التعاونية أيضًا على أطعمة لذيذة حيث يمكنك الحصول على شطائر أو سلطات أو لفائف لذيذة لتناولها معك خلال اليوم.

3/ كانت والدتك على حق: احصل على الخضر واتخذ الفيتامينات. أثناء سفرك ، يتعرض الجهاز المناعي لكثير من مسببات الأمراض الجديدة – خاصة على الطائرات ووسائل النقل الجماعي الأخرى. تريد التأكد من أن جسمك لديه ما يحتاجه للبقاء بصحة جيدة ومحاربة الجراثيم ومعالجة السموم. لا تنس أن تحزم فيتاميناتك المتعددة وملاحقك الأخرى! إذا لم تستطع الوصول إلى الخضروات الطازجة بسهولة ، فكر في الحصول على بعض الخضروات المسحوقة التي يمكنك إحضارها معك وتخلط بسهولة في كوب من الماء أو عصير الصباح.

4/ التحدث عن عصائر الصباح … إذا كنت مكرسًا بالفعل للحصول على مدخولك اليومي من الفواكه والخضروات ، فقد تفكر في جلب خلاط سفر. قد يبدو هذا أمرًا مفرطًا بالنسبة للبعض ، ولكن ضع في اعتبارك: معظمهم أقل من 20 دولارًا ، ويمكن ارتدائهم بسهولة في حقيبة أو في الجزء الخلفي من السيارة ، ويمكن أن يكون الأمر مجرد وجبة إفطار سريعة من الفواكه والمكسرات والخضروات سوف تبقى لكم الذهاب كل صباح.

5/ اشرب الماء أكثر مما تفعل عادة. الطائرات وغرف الفنادق جافة. يتجول طوال اليوم تنفق الطاقة والجفاف. غالبًا ما يشرب الناس المشروبات الكحولية أو المشروبات الغازية مع وجبات الطعام التي تؤدي أيضًا إلى تجفيفها. إن شرب أكثر من 8 أكواب من الماء المعتاد يوميًا سوف يبقيك منشطًا ، ويرطب خلاياك ، ويبقي بشرتك متوهجًا ، وسيساعد على التخلص من السموم.

6/ اشربي كمية أقل من الكحول من كل من حولك يشربون. هذا يمكن أن يكون تحديا خاصة في رحلات العمل ، حيث الشرب هو هواية مألوفة. ولكن بالإضافة إلى تفاقم الجفاف والتخلف عن العمل ، فإن قذف أكثر من مشروبين يؤدي إلى المزيد من الأكل غير الصحي. (وجدت دراسة من المجلة الأمريكية للتغذية السريرية أن الرجال يتناولون 433 سعرة حرارية إضافية في المتوسط ​​من الكحول والطعام عندما يستهلكون أكثر من مشروبين!)

7/ حاول الحصول على راحة جمالك لمدة ثماني ساعات. قال أسهل من القيام به ، وأنا أعلم! لكن الحصول على راحة لائقة يساعد على ثبات عملية الأيض ، ويعيد ضبط نظام الغدة الكظرية ، ويعزز مناعتك. كونك مرتاحًا بدرجة كافية سيجعل كل خيار آخر تواجهه في عطلتك أسهل كثيرًا.

8/ جرب قاعدة “واحدة وفعلت”. اسمح لنفسك بالتعامل والاستمتاع بها ، فقط احتفظ بها مرة واحدة يوميًا. احصل على تلك القطعة الرائعة من كعكة الشوكولاتة. احصل على مساعدة إضافية من البطاطا المقلية. اطلب الشيء الذي تم صبه بسعادة بالزبدة ، واحب كل لقمة واحدة. وبعد ذلك ، يجب أن يتم ذلك مع طعام أقل من الطعام الصحي لهذا اليوم. هناك دائما أكثر من ذلك.
ومع ذلك ، قررت التخطيط لوجباتك في رحلتك ، فنحن نود مساعدتك في الوصول إلى هناك! بصفتنا وكالة سفريات ، يمكننا أن نقدم لك نصائح داخلية بشأن النقل والإقامة والترفيه وأكثر من ذلك بكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *